مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #1726

    كيف يمكنك تضعيف الفخذين والردفين ؟
    حسب معلومات موقع (MDhealth.com) , أن زيادة الوزن في منطقة الفخذ يمكن أن يتسبب في إحراج غير مريح بسبب ممازحة الأصدقاء , أن عملية إنقاص الوزن في مناطق من الجسم مثل الفخذين دون تخسيس أجزاء أخرى, مشكلة واضحة حلها يعتمد على تدريبات هوائية سهلة لأجهزة القلب والأوعية الدموية. بعض الأمثلة من هذه التدريبات تشمل المشي وركوب الدراجات والرقص واستخدام الأجهزة المصممة خصيصاً لتمارين جهاز القلب والأوعية الدموية كالدراجة الثابتة والشريط المتحرك وجهاز التبديل الدائري من الوقوف وجهاز التجذيف الثابت من الجلوس. كما أن برامج تدريبات اللياقة البدنية المشهورة لبوب والتي تتضمن القرفصاء بالرجلين ومس الركبتين, كما في تدريبات القفز بالمقابس الخاصة واختيار تدريبات الجري الخفيف الهوائية. كما أشارت (MDhealth.com) بأن مفتاح أي فقدان للوزن هو تناول الأطعمة بشكل صحيح, وبينت أن أفضل طريقة لخسارة الوزن ، ولا سيما في الفخذين هو فقط ما يكفي من السعرات الحرارية للمحافظة على النشاط الطبيعي والامتناع عن تناول المزيد من السعرات الحرارية اليومية العادية. أما بعض خيارات الأطعمة التي ننصح بها لفقدان الدهون في الجسم تشمل الفواكه والخضروات منخفضة السعرات الحرارية عالية الألياف والمغذيات, تشمل خيارات الطعام الأخرى والحبوب و البروتينات في الأطعمة مثل الأسماك والدواجن والفول. مزيج من تناول الطعام الصحيح المناسب وممارسة الرياضة الهوائية يمكن أن يحسين الصحة وإعادة تشكيل الهيئة وتنظيم مناطق الجسم إلى أفضل المستويات. وبالمختصر أن عملية فقدان الدهون من الفخذين لا تتم بمعزل عن عملية فقدان الدهون من كافة مناطق الجسم بشكل كامل وبالتدريج.

    كيف يمكنك خسارة الوزن أثناء النوم ؟
    بالإجابة السريعة: ولإنقاص الوزن أثناء النوم أولاً أن تتناول الطعام الغني بالبروتين قبل أن تذهب إلى السرير وذلك لتعزيز عملية الأيض الخاص بك أثناء النوم. قم بخفض درجة حرارة الغرفة لأجل عملية إحراق أكثر يساعد في التخلص من الدهون, كما أن القضاء على ضوء الغرفة تماماً يقود إلى المساعدة في الحصول على نوم أعمق.
    1- تناول البروتين غني :
    إبدأ روتينك الخاص بالنوم قبل الذهاب إلى سريرك للنوم بتناول كمية تبلغ حوالى 30 غراما من البروتين. أن قدح شيك الفاكهة بالحليب يحتوي مادة (casein) وهي طريقة سهلة للحصول على الكمية المطلوبة من البروتين قبل الذهاب إلى النوم . البروتين يساعد على زيادة معدل الأيض بالراحة وتحرق السعرات الحرارية أكثر أثناء النوم .
    2- قم بضبط درجة حرارة الغرفة :
    بعد تناولك لقدح الشيك بالفاكهة والحليب غني البروتين، قم بضبط الترموستات اي منضم حرارة الغرفة وتشغيل مكيف الهواء لكي تستطيع التحلي بالهدوء أثناء النوم . أن خفض درجات الحرارة يؤدي نشاط الدهون البنية التي تبقيك دافئة من حرق الدهون المعدة. للحصول على أفضل النتائج إخفض درجة حرارة غرفة نومك إلى حوالي 16º مئوية أو أقل .
    3- إيقاف تشغيل جميع المصابيح :
    مصابيح أضواء الليل من الأجهزة الالكترونية أو التلفزيون تعطل دورات النوم الطبيعية تحول دون نوم ليلة جيد. قم بإيقاف تشغيل كافة الأضواء و إزالة الأجهزة الإلكترونية من غرفتك. تبقى غرفة نومك مظلمة كما يمكن أن يحفز سكون أعمق مما يساعد جسمك بحرق السعرات الحرارية أكثر لإنقاص الوزن.

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.