مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #1728

    أي تمرين يستخدم للتخلص من طيات الرقبة ؟
    الإجابة السريعة وفقاً لتقرير مجلة الهند ، بعض الممارسات التي يمكن أن تساعد على خفض طيلت الذقن المزدوجة وتشمل: رفع وخفض الذقن إلى أقصى امتداد و تحسين نغمة عضلات الوجه اي شدها، وتمارين شد منطقة الذقن والعنق بالمشد والطرق على الرقبة باليدين.
    أما بالجواب الكامل وفقاً لمجلة (Fit Day) مباشرة مضغ العلكة تساعد على إزالة الطيات المزدوجة. وفى الوقت نفسه , من مجلة الهند يوضح أن ضعف عضلات الذقن هو غالباً ما ترتبط بزيادة الوزن ومن ثم ترهل العضلات، وأن تدريبات طيات الرقبة يجب أن تكون مقترنة مع فقدان الوزن و الحمية على التغييرات الاكثر فعالية.

    كيف يمكن التخلص من دهون الوجه ؟
    بالإجابة سريعة: هي الحصول على اختبار حساسية الطعام وتجنب الأطعمة التي تقود إلى إنتفاخ الوجه. اترك عادة التدخين وقلل من استهلاك الكحول يمكن أن يقلل دهون الوجه . أما بالإجابة الكاملة فهو على الفرد أن يتخلص من التدخين الذي يدمر فيتامين C وهو الفيتامين الأساسي لتكوين الكولاجين و الإلاستين في الجلد . وبدون مادة الإلاستين و الكولاجين يصبح الوجه شاحب ويتسبب في تجعده, كما أن شرب الماء بشكل كبير يمكن أن يؤدي إلى زيادة دهون الوجه. فقط الكبد هو الذي يقوم بإخراج سموم الكحول، حيث أن سموم الكحول تبقى بالجسم كناتج لعمليات الأيض وتتحول إلى دهون. هذا يمكن أن تسبب زيادة في الوزن على جميع اجزاء الجسم بما فيها الوجه. لذا فأن تناولهم الفواكه والخضروات الطازجة وممارسة الرياضة و تقليل الإجهاد يمكن أن يقلل وزن الجسم ويقلل دهون الوجه أيضاً .

مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.